معلومات و حقائق مدهشة

test

آخر المواضيع

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 31 ديسمبر 2017

10 طرق لمعرفة الفتاة معجب بك ام لا

كيف اعرف أنها تحبني بواسطة دلائل وإشارات ؟


معرفة أن الفتاة تحب الشاب، أصعب كثيرًا من معرفة أن الشاب يحب الفتاة، فالأعراف والتقاليد، خصوصًا الأعراف والتقاليد الشرقية، لا تستهجن أن يعبر الشاب عن إعجابه وحبه للفتاة، بينما يكون الأمر أصعب بالنسبة للفتاة أن تعبر عن إعجابها أو حبها بشكل مباشر

 طرق معرفة ما إذا كانت الفتاة تحبك :
1 السعادة بالحديث والقرب منك الدليل الأول على أن الفتاة تحبك، هو سعادتها بالحديث معك والتواجد إلى قربك على الدوام، وعدم رغبتها في إنهاء الحديث لأطول فترة ممكنة، ارتياح الفتاة للحديث معك، ورغبتها في مواصلة الحديث يمكن أن يكون دليلاً على أنها تحبك وتسعد بقربك.
 
2 الخجل كدليل على الحب خجل الفتاة عندما تكون معك، ومحاولتها مداراة شعورها بالفرح والسعادة عندما تكون بالقرب منك، يمكن أن يكون إشارة على أنها تحبك بصدق، الخجل بالنسبة للفتيات مقترن ببدايات الحب دومًا، لكن هذه ليست قاعدة، فالكثير من الفتيات لا يشعرن بأي خجل عندما يكنّ مع شركاء لديهن مشاعر نحوهم. لذلك لا تعتبر أن الفتاة التي لا تشعر بالخجل عندما تكون بصحبتك لا تحبك، فالأمر يعتمد بالأساس على شخصية الفتاة.

3  معرفة إذا كانت الفتاة تحبك من نظراتها نظرات الفتاة هي أداة مثالية لاكتشاف ما إذا كانت تحبك أم لا، إذا كانت الفتاة تحاول النظر إلى عينيك، ثم تتراجع فجأة وتشعر بالخجل إذا ما بادلتها النظر إلى عينيك، أو إذا كانت تطيل النظر إليك مباشرة، أو إذا كانت على النقيض من ذلك لا تستطيع أن تنظر إليك بشكل مباشر، وتحادثك وهي تنظر إلى شيء ما، كل تلك علامات على أنها تحبك بالفعل وواقعة في غرامك، العيون هي أصدق وسيلة لمعرفة ما إذا كانت الفتاة تحبك أم لا، ويجب عليك أن تكون خبيرًا بلغة العيون حتى تتمكن من فهم ذلك، حيث لا توجد قاعدة معروفة وثابتة لكل الفتيات، لكن هناك إحساس يسري من العيون إلى القلب مباشرة يفهمه كل عاشق جرب الحب وعاش أحاسيسه الرائعة. 

4  معرفة ما إذا كانت الفتاة تحبك من حركاتها لغة الحركات لا تقل أهمية عن لغة العيون، فهي إلى جانب لغة العيون من السهل جدًا اكتشاف الحب عن طريقها، إذا كانت الفتاة تتصرف على سجيتها في الحركات، أو تبدو خجلة قليلاً في حركاتها، فهي على الأرجح تحبك ومغرمة بك، أما إذا كانت تتوخى الكثير من الحذر، وتتحرك بأسلوب يغلب عليه طابع التكلف فهي لا تكن لك المشاعر. 

5  معرفة ما إذا كانت الفتاة تحبك بدون أن تتكلم ليس شرطًا أن تتكلم الفتاة وتبدي إعجابها بك، فمن الممكن أن تعبر الفتاة عن حبها بدون أن تتكلم أو تصرح بذلك على الإطلاق، يمكنك معرفة ذلك من طريقة اهتمامها بك وبحديثك، وكما أسلفنا عن طريق لغة العيون، ولغة الحركات. يمكنك ملاحظة ذلك عن طريق الإشارات الخفية التي ترسلها من آن لآخر إليك، ولا يستطيع أي شخص أن يفهم هذه الإشارات غيرك أنت. 

6  الاهتمام والتعامل بلطف اهتمام الفتاة بك، وحرصها على أن تكون لطيفة معك، ومعاملتها لك بكثير من الحنية، كل تلك من الإشارات التي تدل على أنها تحبك وتعشقك، في المقابل، الإهمال، والتعامل معك بجفاء، كلها قد تكون إشارات لك حتى تقف عند حدك ولا تتجاوز في الحديث معها. 

7 تذكر الأشياء التي تخبرها بها تذكر الفتاة للأشياء التي تقولها لها، خصوصًا الأشياء المتعلقة بك، من الأشياء الدالة على أنها تهتم لأمرك، يمكنك عمل اختبار بسيط، وذلك بإخبارها أنك مقبل على أمر ما مهم بالنسبة لك بعد فترة من الوقت، وإعطائها تاريخًا معينًا، إذا تذكرت هذا الشيء، وسالتك عنه فإنها تتذكر ما قلته لها، وبالتالي هي تهتم لأمرك وتحبك. أما إذا نسيت الأمر ولم تتذكره فهي لا تهتم بك ولا يعنيها ما تقوله لها، عليك تكرار هذا الأمر لعدة مرات قبل أن تصل إلى استنتاج أن الفتاة تحبك فعلاً أو لا. - إعلانات - 

8 إبداء الحب على الشبكات الاجتماعية على الشبكات الاجتماعية من الممكن جدًا ملاحظة اهتمام الفتاة بك، وتعليقها على منشوراتك، وإبدائها الإعجاب بما تكتبه، ومتابعة ما تقوم بنشره أولاً بأول، لكن عليك الحذر، ﻷنه ليست كل فتاة تفعل ذلك تكون تحبك أو تتمنى التقرب منك، قد يكون الأمر مجرد توافق في الآراء فقط، لذلك عليك أن لا تتسرع وتعتبر الفتاة تحبك إذا ما فعلت ذلك، بل عليك أن تحصل على دليل آخر. 

9 الاهتمام بالمظهر والملابس عندما تحب الفتاة، تبدأ في الاهتمام الزائد بمظهرها وملابسها، مع أن الفتيات على الدوام يهتمون بملابسهم وهم أنيقات على الدوام، إلا أنها بمجرد أن تعجب بأحد الأشخاص، تبدأ في الاهتمام الزائد بذلك، فهي تهتم بمساحيق التجميل أكثر من الأول، وتهتم بالأناقة الزائدة في ملابسها أكثر من المعتاد، كما من الممكن ملاحظة أنها تستخدم الألوان التي عرفت أنها تعجبك من محادثاتكما، وذلك للفت انتباهك أكثر. 

10   الاستعانة بصديقة من أجل إخبارك بأنها معجبة بك قد لا تستطيع بعض الفتيات التعبير عن الحب بطريقة مباشرة، لذلك قد يلجأن إلى صديقاتهن من أجل أجل محاولة إخبارك بأنها تحبك، لكن أيضًا لا تتوقع أن تخبرك صديقتها بذلك بطريقة مباشرة، فأي فتاة لا تستطيع فعل ذلك، بل ستقوم بالأمر بكثير من التلميح، لكنه سيكون تلميحًا أقوى من الذي تحصل عليه من الفتاة نفسها.


المصدر


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

hhhh